fbpx

برنامج التوصية “فيد واستفيد”

إطلاق برنامج التوصية الجديد من نقطة!

لطالما كانت معادلة الموازنة بين التوفير ومتعة الصرف معادلة يصعُب حلها، يتقنها البعض ويخفق فيها الآخر ويستمر الأخرين في السعي حول اتقانها.. ومن هُنا أطلقت “نقطة” الشركة المُختصة في تقديم الحلول التقنية المُتقنة، بتصميم برنامج التوصية الخاص بها والذي يعد الحل الأمثل لمشكلة توفير المال وتقديم المُتعة، لذا فقد صُمم هذا البرنامج خصيصاً ليتم الإستفادة منه من قبل كل المستخدمين  لتطبيق نقطة،  وشركاء العمل من قطاع المطاعم والمقاهي.

هل من الممكن أن يغير جزء من حياة مستخدم التطبيق؟ أوهل من الممكن أن يحدث فارقاً في متجرك أو نشاطك التجاري؟ و لمعرفة الإجابات لتلك الأسئلة استمر في قراءة المقالة..

فما الذي الذي ينتظر مستخدمي تطبيق نقطة؟ 

إذا كنت تبحث عن حلاً للتوفير دون أن تقلص حجم المتعة في تجربة مُختلف المقاهي و المطاعم، وتلبية احتياجك اليومي من جرعات القهوة أو غيرها من المشروبات أو المأكولات فلك الخيار! لأن هذا البرنامج قد صُمم خصيصاً لأجلك! لتتمكن من الاستمتاع و التوفير في آن واحد بدون حرمان!ز 

 لكسب المكافآت فقط قم بتوصية قريب أو صديق عن تطبيق “نقطة” واجعلهم يقومون باستخدام رمز التوصية الخاص بك قبل إتمام الطلب! فإن مع كل مشاركة وطلب تام سيتم إضافة مبلغ لمحفظتك في التطبيق! 

كيف سيستفيد أصحاب المطاعم والمقاهي من برنامج التوصية؟

أصبح العميل في حالة بحث دائمة عن المميزات في مختلف البرامج أو التطبيقات! فمن الصعب جداً أن يكتفي بما هو اعتيادي! لذا لابد من جذبه و الاهتمام بإرضاء رغباته وتحفيزه باستمرار ليكون عميلاً وفياً لمتجرك أو نشاطك التجاري! إذ تعد عملية الاستحواذ على العميل الجديد خمسة أضعاف التكلفة مقارنة بالحفاظ على العميل القديم!  لذا تقدم نقطة عدة خيارات لإسعاد العملاء وزيادة ولائهم من خلال برنامج التوصية الجديد، الذي يعد برنامج للولاء الدائم.

أخيراً ما هي طريقة المشاركة في برنامج التوصية؟

صُمم هذا البرنامج بطريقة سهلة وخطوات بسيطة للغاية! تبدأ من حصول مستخدم التطبيق على رمز توصية خاص به! يليها خطوة مشاركة هذا الرمز مع الأهل أو الأصدقاء، وبعد أن يتم استخدام هذا الرمز في عملية إتمام مختلف الطلبات سيتم إضافة مبلغ مالي في رصيد المحفظة الخاص بتطبيق نقطة لكلٍ من المستخدم الذي شارك الرمز وصديقه الذي أتم الطلب باستخدام هذا الرمز! 

 تحرص نقطة دائماً على أن تخلق التجربة الأفضل والأكثر كفاءة وحداثة لأصحاب العمل! للحفاظ على عملائهم وزيادة الأرباح فبرنامج التوصية هذا قد صُمم ليستفيد الجميع، حيث سيسعد العميل، و يساهم في تمكين الأعمال من خلال جذب وتوسيع قاعدة العملاء.

حيل للتوفيرالمالي

حيل للتوفير💸

أن كنت تعاني من صعوبة الادخار من المهم أن تحاول اعادة ترتيب روتينك اليومي للادخار، لتجعل منه روتين سهل للتطبيق،