fbpx

نقطة وايزر! … اتخذ قرارات اكثر حكمة

نقطة وايـــــــــزر!

شريكك في اتخاذ القرارات الحكيمة، لحظة بلحظة..

يواجه رواد الأعمال وأصحاب المتاجر تحديات عديدة ومتاعب شديدة ولكن من من أهمها يكمن في متابعة نشاط العمل وأداء الفريق، بالإضافة إلى مراقبة المبيعات وكافة الخدمات بشكل دقيق، وسريع وفعال طوال أيام الأسبوع.

ففي العادة يتم استقبال التقارير نهاية كل يوم عمل أو أسبوعيا، وذلك للحصول على ملخص دقيق يوضح أداء المتجر خلال المدة السابقة. وبسبب التأخر في إرسال المبيعات والتدقيق الشامل قد ينتج عنه تأخير كبير في اتخاذ القرارات التي تتطلب تدخل سريع في الوقت المناسب لتغيير النتائج وحل المشاكل

ومن هنا ابتدأت فكرة “نقطة وايزر” التي تأسست بسبب احتياج قطاع المطاعم و المقاهي في المملكة العربية السعودية، لمنتج مُصمم من قبل فريق متمكن وذو خبرة في تقديم المساعدة لخدمات تحليل الأعمال الدقيقة لدى أشهر العلامات التجارية، فقد تم تصميم وايزر بناءً على احتياج العملات و رغبتهم المُلحة في الحصول على تقارير مفصلة تقيس أداء العمل، نسبة المبيعات، معدل الطلبات للمتجر وغيرها من التفاصيل التي تهم كل عميل! ولكن هذه التقارير تحتوي على دراسة للمتجر مفصلة للشهر السابق ولذلك فوائد عدة و حاجة ملحة.. ولكن ماذا لو كانت هناك مشكلة تحتاج لتدخل عاجل أو خطة مُحكمة ؟ وهنا يأتي دور “نقطة وايزر” في قياس العمل و تحديد الأداء في اللحظات الحالية، والساعات الماضية!

وايزر يتمتع بالعديد من المزايا الحديثة، والغير مسبوقة دعونا نذكر لكم أهمها:

وايزر عبارة عن تطبيق في الجوال لا يتطلب منك الاستعانة بالكمبيوتر أو أي جهاز أخر.. بسهولة و بساطة يمكنك فتح التطبيق والاطلاع على المستجدات باستمرار، كما أنه تطبيق يدعم كافة أنواع الأجهزة.

كل ما يخص المتجر من تقارير، نسب، مبيعات يتم تحديثها لحظياً لتكون على علم بكل التغيرات الحاصلة فور حدوثها! مما يمكنك من وضع الحلول واتخاذ القرارات السريعة.

ينبهك من خلال الإشعارات الخاصة بالتطبيق في حال حصول أي خلل، أو انخفاض غير معتاد أو تغير في الأداء من خلال ارسال اشعارات تنبيهية تساعدك في معرفة أهم التغيرات فورياً قبل دخولك للتطبيق!

يتيح لك خاصية المقارنة بين أداء متجرك في مختلف أيام الأسبوع سواء كان ذلك في وسطها أم نهايتها، ويمكنك كذلك المقارنة بين الأسبوع الحالي بالأسبوع الماضي، أو يوم الثلاثاء الحالي بيوم الثلاثاء الماضي ومعرفة إذا كان هناك فارق بين نسبة الطلبات الإقبال على المتجر وغيرها..

يُمكنك وايزر من المقارنة بدقة وبشكل مفصل بين أداء متجرك في مختلف الأوقات والساعات، صباح، مساء، لتتعرف أكثر على ساعات الذروة التي ترتفع بها نسبة المبيعات عن الساعات التي تنخفض بها المبيعات.

يساعدك وايزر في إدارة الفريق حيث يتيح التطبيق لأصحاب المتاجر إدارة فرقهم بكفاءة، حيث يمكنهم متابعة أداء الفريق وتوزيع المهام ومتابعة التقدم بسهولة ودقة.

يسهل لك طريقة مراقبة الأسعار في حال قمت برفع تكلفة المنتج أو خفضه سيتم توضيح إن تمت زيادة المبيعات على المنتج أو إن تم انخفاضها، مما يساعدك بلا شك على تحسين عمليات الشراء والبيع واختيار الأسعار الأنسب لشريحة عملائك.

كما يوفر لك التطبيق خاصيه غير مسبوقة في أي برنامج أخر! تساعدك على معرفة أهم المنتجات التي يفضل عملائك شرائها مع فمثلاً قد يفضل عملائك شراء قهوة اليوم مع فطيرة الجبنة، وقد يفضل جزء من عملائك شراء القهوة المثلجة مع كعكة الجزر! هذا يمكنك من التسويق المستهدف لهذه المنتجات المحبوبة من قبل عملائك وعمل إعلانات جذابة أو عروض مغرية! وتساعدك كذلك على المحافظة على إبقاء هذه المنتجات و زيادة كميتها أو تحسين جودتها إن استلزم الأمر. وأخيراً يمكننا ذكر الميزة الحديثة التي لايمكن الاستغناء عنها في وقتنا الحالي! وهي الذكاء الاصطناعي، فقد صُمم نظام “اسأل وايزر” بمساعدة الذكاء الاصطناعي للإجابة عن كافة تساؤلاتك حول متجرك، مبيعات، وكافة معلوماتك كل ما قد تحتاجه ستجده موجوداً، واضحاً كاملاً في الإجابة.

في الختام يمكننا القول والجزم بأن وايزر حتماً سيكون شريكك اللامع في رحلة التطوير للنجاح المبهر! فستلاحظ المزايا فور استخدامك للتطبيق مستمتعاً سهولة وصولك لكافة المعلومات، و تغيير سرعتك في اتخاذ القرارات المبنية على الأرقام و النسب و التفاصيل الصغيرة و الكبيرة المذكورة بمنتهى الدقة. وايزر هو المرجع الذي سيساهم بتحسين الأداء، تفادي العرقلات و حل المشكلات، وصولاً لتطوير جميع جوانب أداء العلامة التجارية في أي مجال كان.

“نقطة وايزر”، شريكك لحظة بلحظة في رحلة تحقيق النجاح والنمو المستدام.

حيل للتوفيرالمالي

حيل للتوفير💸

أن كنت تعاني من صعوبة الادخار من المهم أن تحاول اعادة ترتيب روتينك اليومي للادخار، لتجعل منه روتين سهل للتطبيق،