fbpx

“نقطة” تغلق جولتها التمويلية الأولى بقيمة 8.5 مليون ريال بقيادة شركة مواسم للتطوير،


أعلنت “نقطة” الرائدة في بناء علاقات العلامات التجارية مع العملاء عن نجاح جولتها التمويلية الأولى في جمع 8.5 ملايين ريال من الاستثمارات الاستراتيجية، وذلك تعزيزًا لرؤيتها في إعادة تعريف مفهوم مشاركة العملاء وولائهم بالإضافة إلى دورها الريادي في تلبية احتياجات عملائها في قطاع الأعمال.

لدى مؤسّسو الشركة سمية الزامل، وشهاليل اليوسف، ومضاوي الزامل خبرات مختلفة في مجال التقنية، وتطوير الأعمال. في البداية أسسوا دار برمجيات “IntelCodes” في عام 2017 مستفيدين من خبراتهم مع شركات كبيرة مثل أرامكو السعودية وغيرها. وفي نقطة يهدفون الى تمكين أصحاب المطاعم و تجار التجزئة من الحفاظ على عملائهم والوصول لعملاء جدد

الجدير بالذكر أن “نقطة” تعد أحد أهم مزودي خدمات إدارة علاقات العملاء بقطاع صناعة الأغذية والمشروبات والأكثر تطورا وذلك من خلال تقديم حزمة من الحلول التقنية المبتكرة لتمكين الأعمال التجارية من رفع مستوى العلاقات مع عملائها لتكون أكثر حيوية، حيث تقدم نقطة أدوات تسويق من شأنها أن تساهم في زيادة المبيعات و رفع معدل الزيارات للمطاعم والمقاهي، وكذلك تقدم نقطة برامج مرنة ترفع من مستوى الولاء، تساهم في التحول الرقمي، وخدمات الطلب المسبق بالإضافة إلى قدرات تحليل متطورة لفهم سلوك العملاء بما يتماشى مع رؤية منصة نقطة لتعزيز التواصل المستمر بين العملاء والتجار.

تحظى “نقطة” بمكانة بارزة كواحدة من أبرز وأكثر مزودي خدمات إدارة علاقات العملاء تطورًا في قطاع صناعة الأغذية والمشروبات. تتجاوز الشركة التوقعات من خلال تقديم حزمة رائعة من الحلول التقنية المبتكرة التي تعمل على تمكين الأعمال التجارية ورفع مستوى العلاقات مع عملائها لتصبح أكثر حيوية وفعالية. ليس هذا فقط، بل تقدم “نقطة” أدوات تسويق متقدمة تهدف إلى زيادة المبيعات ورفع معدل الزيارات للمطاعم والمقاهي مع توفير برامج مرنة تسهم في تعزيز الولاء ودعم التحول الرقمي. وتمتد خدماتها لتشمل الطلب المسبق وقدرات التحليل المتطورة التي توفر فهماً عميقاً سلوك العملاء. كل هذه العناصر تجتمع لتكون جزءًا من رؤية “نقطة” الشاملة التي تهدف إلى تعزيز التواصل المستمر بين العملاء والتجار مما يوفر تجربة فريدة تميزها عن غيرها في السوق.

وبهذه المناسبة علقت سمية الزامل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نقطة على نجاح الجولة الاستثمارية حيث قالت: “سيكون لهذه الاستثمارات دورًا محوريا في تسريع مسار شركة نقطة لتصل بعون الله إلى آفاق جديدة تمكننا من رفع تأثير منتجاتنا وتقديم قيمة أكبر لعملائنا الأعزاء من أصحاب الأعمال المتميزين، يساعدنا ذلك في توسيع وجودنا في السوق والمساهمة في تحقيق المزيد من النجاحات بالشراكة مع عملائنا”.

قالت شهاليل اليوسف، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتقنية في “نقطة”: “يمثل هذا الاستثمار نقطة تحول استراتيجية في مسيرة شركتنا، هو بمثابة الدعم الذي يُمهّد لنا طريق الابتكار في عالم متغيّر مليء بالفرص الاستراتيجية. النجاح الذي نشهده اليوم هو بالتأكيد دافع لتعظيم جهودنا، ليس فقط في تطوير الحلول التقنية، ولكن أيضًا في جذب المواهب الرائدة وتعزيز هيكلنا التكنولوجي لنضمن استدامة ريادتنا”.

هذا وقد أكدت شركة مواسم للتطوير، التي تمثل أحد المستثمرين الرئيسيين:” إن الاستثمار في شركة نقطة يتوافق مع التزامها بدعم الشركات الناشئة المبتكرة التي تقود التغيير الإيجابي، حيث تعد طموحات شركة نقطة وإمكاناتها لإعادة تعريف مشاركة العملاء في صناعة خدمات الأغذية والمشروبات واعدة حقًا ومبشرة”

حيل للتوفيرالمالي

حيل للتوفير💸

أن كنت تعاني من صعوبة الادخار من المهم أن تحاول اعادة ترتيب روتينك اليومي للادخار، لتجعل منه روتين سهل للتطبيق،